(عذراً التسحيل للنساء ؛؛ لايوجد لديناخطط اعلانيه)


العودة منتديات عيون حواء | منتديات نسائية > اقسام ادارية> ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة
التسجيلالتعليمـــاتالتقويمالبحثمشاركات اليوماجعل كافة الأقسام مقروءة

ارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة الموضوعات المكررة والمحذوفة والمتشابهة فى المنتدى

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الخامس عشر

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة

إضافة رد
 
LinkBackأدوات الموضوعإبحث في الموضوعانواع عرض الموضوع
قديممنذ 4 أسابيع #1
موضوع ترفيهيرواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة , الجزء الخامس عشر



رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة


البـــــــــــــارت الـــ 15 :



(و يالله احنا في نص الراوية... باقي النص ... و نودعها ...>>بتصيح.. )

في واحد من أفخم بيوت الرياض

في غرفتها الفخمة ...
و على سريرها ذو العواميد الضخمة المزينة بالذهب...

و اللوح الفخمة المنتشرة على حوائط الغرفة...
ريحة العود الاصيل اللي تنعش الراس...

كل هذا ...
بدون حبيبها...
ما يسوون لها شي...

تنهدت بتعب...
هالسنين أتعبتها و أهلكتها...

الدنيا ما خلتها في حالها...
ظلمتها .. ذاقت الظيم كثير و كثير...

تنهدت و أصلبت ظهرها و جلست على سريرها ...
مسكت جوالها بأصابعها الضعيفة و لبست نظارتها الذهبية و ضغطت على أسهم الجوال و دورت بين الأسماء... لين لقت الاسم اللي تبيه... دقت عليه و ما اهتمت اذا كان نايم او قايم...
خاب ظنها ... و ما رد عليها ...
كانت في قمة إحباطها ...
ناظرت الصورة اللي على طرف الكومدينو حقتها...

مدت يدها لها... أخذتها من مكانها ...
و رفعتها لين وصلت لشفايفها...
باستها و همست : جعل ربي يعافيك و يشافيك...

في غمرة حزنها على راعي الصورة ...
تذكرت الهموم اللي تجمعت عليها...

هي عارفة بكل شي يصير في بيتها... و في محيطها ...
ناظرت الجوال و دقت مرة ثانية...

جاها الرد : نعم !!

الجدة نورة : الو عبد العزيز..

عبد العزيز –ابو محمد- : هلا يمه .. عسا ما شر فيك شي؟؟؟

الجدة بصرامة : لا يبوي ما فيه شي... اسمعني ... ابيك ترسل الطيارة لخالد و لد عبد الله في أمريكا ...

عبد العزيز تروع :ليش يمه فيه شي؟؟؟

الجدة : لا يبوي بس ابيه يرجع .. ابيه في شغلة ضرورية...
عبد العزيز: يمه و دراسته..
الجدة تقاطعه: خالد و فهد تاركين دراستهم .. الاخبار واصلتني من ريتشارد ...
عبد العزيز بحيرة: ابشري يمه ...
الجدة : ابيه بكرة في الليل جنبي... قبل لا اروح المزرعة ابيه يجي... تفهم ؟
عبد العزيز أبداً ما فهم: أبشري يمه أبشري..

سكتت شوي ... تتأمل الصورة اللي بين يدينها ...
كملت بصوت مخنوق : تجيك أخبار من جراح ؟؟

عبد العزيز تنهد : ايه .. يقول ما في أي تقدم ...
الجدة نزلت دمعة باردة على خدة : الله يشفيه ... يله يا بوي فمان الله..
عبد العزيز: فمان الله...

نزلت الجوال ببطئ من على أذنها ...
لفت عيونها على الصورة ...
شفايفها ترتجف و صوت راح ...

رفعت الصورة ببطئ لين حضنتها لصدرها ...
الجدة و دموعها ترسم خطوط على خدودها : ســـــــــــــامحني الغالي...سامحني...

..
..
..

في أمريكا...

توه مسكر من عمه عبد العزيز... استغرب ليش جدته تبيه .. و استغرب أكثر من هواش عمه على سالفة الدراسة ...

ما فكر كثير لان وراه حزم أمتعة ...

طلع من الغرفة و شاف ريان مع الشغالة نايمين...

ابتسم لريان و قرب منه و جلس خالد على رجوله قدام وجه ريان المتمدد على الكنبة ..

كان يسعبل ببراءة و وجهه مرتااااااح ...
لا شعوريا رفع يده يمسح على شعر ريان و هو يتأمله ...
مرة مرة مرة يشبه ريف...
قرب شفايفه من جبهته و باسها و طول على هالحركة ...
ابتعد عنه و قعد يتأمل فيه...
حس ان هالمشهد يرجعه لسنين ورا...
(((( تحت الشجرة اللي في المزرعة ... أكبر شجرة موجودة هناك.... كان جالس و مسند ظهره لجذعها و هي متمدة و نايمة على فخذه...

كان عمره تقريبا 17 سنة و هي 10 سنوات..

يدينه تلعب بخصلات شعرها البنية ...
فتحت عيونها و بكل دلع قامت و حضنته ...
خالد يضمها لصدره بقوة : ليش قمتي يا حياتي ؟؟
ريف بدلع و هي تقوم و توقف و تناظر خالد اللي صار تحت رجولها : مدري ... حلمت حلم مو كويس...
مدت يدها ليده عشان تقومه ..
قام من مكانه و صار واقف جنب ريف ... لف يده حول ظهر ريف و مشى هو وياها ... لين نزلوا عن التلة ... ظلوا يمشون ...

خالد: ايش كان حلمك ؟؟
وقفت ريف و بعدين رفعت راسها لخالد و راحت حضنته...

خالد ابتسم : روفي .... ايش فيك؟؟
ريف : حلمت انك كنت...-رفعت راسها عن صدره و ناظرته- كنت أحضنك... بس أنت بعدت عني و غبت عني...

خالد بعيون حنونة و هي يشد قبضة يده اللي حاضنه يدها: لاااااا ... روفي انا..

- قرب منها و رفع ذقنها بيده الثانية-
انا أمـــــــــوت
و لا أني أبعد عنك...

ريف فجأة حضنت خالد...
في هالوقت طلع من بوابة المزرعة اثنين ماسكين ايد بعضهم..

خالد كان حاضن ريف.. و ريف راسها لجهة البوابة بس على صدر خالد...

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة
مشاري و حلا :عييييييييييييييب...

ريف ضحكت بنعومة و براءة و غطت فمها بيدها الصغيرة...

خالد : ايش دخــــــــــــلكم ...؟؟؟

مشاري : عيب يا خلود تسوي هالحركات...

خالد يشد ريف لصدره و بغيرة شديدة : مالك دخل.. انقلع يله و الا ترا بعلم عنك و عن حلا...

ريف خجلت مرة من ضمة خالد لها...

حلا وقفت قدام مشاري و يدينها على خصرها : انتا مالك دخل و اذا علمت عني و عن مشاري ترا بعلم عنك و عن ريف...

فجأة سمعوا ضحكة ...
التفتوا كلهم على مصدر الضحكة ...
كان فهد ..

فهد : الحمد لله اني ما كنت معكم يوم كتبتوا العهد...

خالد : أصلا من بتقبل فيك ؟؟
ريف طقت خالد على صدره: لا تقول كذا ...الف وحدة تتمناه...

خالد التفت لريف و بهمس: و انتي .. انا بس اللي اتمناك...

ريف عضت على شفايفها ...
خالد مسكها من خصرها و رفعها فوق و دار فيها و هو يصارخ:
بتجنــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــــنـــــــــــــي..
ريف شكلها و هي تصارخ في الهوا و تسكر عيونها ... كان يحبس الأنفاس من روعته...)))))))

سكر عيونه و كأنه ما يبي هالصورة تغيب عن باله...
كان مبتسم و الفرحة مرسومة على شفايفه...
بس فجأة...
فجأة و بدون سابق انذار...
طرت صورة ريف و هي تعطيه الكف و كشرت ملامحه و عض على شفايفه بقهر ...
قام فجأة و كأن شي قرصه و مشى بخطوات واسعه لغرفته و دخلها و رضضضضخ بالباااااااااب وراه و بعنف صار يرمي الملابس في الشنطة و هو بس يلقي بدون ما يشوف ايش في يده...
بــــس .. و هو يرفع بلوزة و يرميها في الشنطة.. قطرات باردة تمشي على يده...
كان يلهث.... و ضربات قلبه تدق بسرعات غريبة..
ناظر يده و شافها تنقط دم ...
نزل على رجوله ببطئ لين استقر على الارض...
رفع يده و هو يبتسم بسخرية و قعد يفك الرباط بتعب..

رفع يده قدام وجهه و هو يشوف الدم ينزل و يتخلل أصابعه..

بكل قهر همس : و الله .. لأخليك تندمين ...
..............................................

في الرياض...
فجأة اختفت ابتسامتها...

و ماتت في أرضها ...

و هي تشوف الصورة اللي قدامها على شاشة الكمبيوتر..

مو متصورة ... أصلا مو قادرة تستوعب...
عيونها صايرة مثل الفنجال...

راما كانت تضحك مع لانا : ههههههههههههههههه ريف شوفي وش....
التفتت راما و هي تشوف ريف مصنمة بالجهاز و عيونها تحكي من انواع الصدمات ما خلا قلب راما ينط... شفايفها ترتجف برعب...

راما قامت مفجوعة من شكل أختها الشاحب لين وصلت لها و هزت كتفها ...
راما : ريف وش فيك ؟؟ تعبااانة ؟؟

ريف بصوت باكي و مختفي و هي ترفع يدها و تلوح بها بعنف :
ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
ررراااماا..
ه ه ه هــــاذذذذيي؟؟؟
هاذي ششش...

لانا قامت متروعة و راحت عندهم.. : رييييييف وش فييييييك؟؟؟

راما التفتت لشاشة الكمبيوتر و دققت على الصورة بعدين شهقت من أعمـــــــــاقها...

لانا باستغراب من البنات ... : اشفييييييييييييكم؟؟؟

ريف و دموعها على خدودها : راااااااااااااما مين هاااااااااااذي؟؟؟؟

راما تقرا الكلام المكتوب تحت الصورة : المغنية و الممثلة المكسيكية (.......) تنجح في أول أفلامها و تحقق ايرادات غير متوقعة و ......-تلتفت علا أختها-
رررررريف... ها .. هاذي ن .. نفس الـــ بنت....

ريف غطت فمها و بعدت عن اللاب توب...

لانا تناظرهم و هي ضايعة بينهم ... لفت على اللاب توب و ناظرت و انصدمت ...

لانا بصدمة و الحروف متبعثرة : تتتت... أأأأأأأ ....

ريف قامت من كرسيها و بعدت و هي منصدمة و تحس كل شي في مخها متخربط و مو قادرة تصدق او تستوعب أي شيييييييي.....

راما جلست على الكرسي و تزاعق : شلوووووووووووووووون ؟؟؟
ابي افهـــــــــــــــــــــــــــــم ....

ضربت على الكي بورد بأصابع يدها اليمنى و تحرك الماوس بتوتر ...

لانا راحت و مسكت ريف ... ريف بخوف : يا ربي يا ربي يا ربي... ايش اللي صااااااااااااااار؟؟؟

راما ترجع شعرها بتوتر : رررريييييييييف...

التفتت ريف بخوف لراما...

راما تبلع ريقها : ت.. تع... تعالي ش.. شوفي الصور...
ريف قربت بخوف عند راما .. و لما وصلت برد الدم في عروقها...

نــــــفـــــــس الصور..

راما بكلام متقطع من الصدمة : انا ... شفت.. رحت.. ريسرتش... ددددورت...
قوقل... قوقل.. طلع... طلعت ال..صورها...

لانا بحيرة بتنهبل منها : يعـــــــــني ايييييييييش؟؟؟

ريف ترفع راسها و الدموع على خدها : يــــــعني ... يعـــــــني ...

راما بصراخ و هي شوي و تنهبل : مااااا فكرتي تكووووووووون الصووووووور مركبة !!!!!!!!!!!!!!!!!

كملت ريف بهمس : مركبة ..

راما تناظر لانا بقهر : اييييييييييييه مركبة ...

لانا بقهر : طييييييييب و صورة خالد ؟؟؟ من وين بيجيبووووووو......
-سكــــــــتت-
الكل ناظرها...

لفت لانا ببطئ لريف... لانا تبلع ريقها : ريف وين الصور؟؟؟

ريف تأشر و أصابعها ترتجف ... ناحية الكومدينو ..
ركضت لانا لهم و فتحتهم و طلعت الملف و جرت الاوراق منها ...
صارت تقلب بالصور برعب...

شهقت بعدين ناظرت ريف و شفايفها تتعبر :
رييييييييييييف...
هاذي الصور ...
هاااااااذي...
ضاااااايعة من عندي...

تتتذكرررررت....
تذكرررت...
الصورة ضااااايعة من عندي...

ريف تهز راسها بنفي و هي تتراجع و يدها على شفايفها و حواجبها معقودة و مربطة ببعض...لدرجة انها معد صارت تحس برجلها اللي تعورها...

راما تركض للانا و تجلس على الارض جنبها و تناظر الصور....

راما تناظرها : شلوووووووووووون ؟؟؟ شلون ما فكرنا فيها ؟؟؟
-ترفع ورقة مطبوع عليها الصور و تهزها -...
راما : هاذي ... هاذي... يوم حفل زواج محمد... صح يا لانا ؟؟؟
لانا : الا الا نفس الابتسامة... و نفس رفعة اليد...- صرخت- لييييييييييين عندها الصوووووووووووورة ...
قامت لانا من مكانها تركض لبرا الغرفة ...

راما رفعت عيونها لريف و صوتها مبحوح : ريف ... الصور.... مركبة .... خالد...
– بلعت ريقها- بريء....

ريف سكرت عيونها بقوة و نزلت دمعات كانت مالية عينها ... و طلعت الآهات من صدرها...

هي دموع فرح ... أو دموع حزن !!!؟؟

...........................
...............
............

مر الوقت ببطئ على البنات ... من هول الصدمة اللي هم فيها ما حسوا الا بطلوع الشمس....
فجأة تدخل نورة وراها حلا و لارا...

نورا: من العاااااااااااااااااااااااااااايدييييييييييييييييي ييييييييين...
حلا: سربراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايز...
لارا: haaaaaaaappy eiiiiiiiiiiiiiiiiid

انصدموا بوجيه البنات الصفرا و عيونهم الذبلانة...
لانا بابتسامة كئيبة:هاي

حلا باستغراب: بنات شفيييييييييكم؟؟؟

راما ترفع عيونها عليها : ما فينا شي... – ابتسمت بكآبة- من الفايزين..

ريف قامت بوهن و أول ما وقفت حست البنات يكلمونها بلغة غريبة و انهم صاروا كثار و ان الارض تهتز من تحتها... رفعت يدها لجبهتها...

تشوف حلا تحرك شفايفها بس ما تسمع صوت....

جلست على السرير و هي تحس انها مخنوقة ...

فجأة .... و في غمرة هالشي...

تشهق و هي تحس الموية دخلت في رئتها...

كحت ...

راما التفتت للارا : يا حمارة كنت بتغرقينها...

لارا ببراءة : لا حسيت انها بتدوخ قلت اصحيها...

راما تناظر ريف بقلق و هي تحاول تستوعب و عيونها و شعرها و وجهها مغرقين
: ريف انتي كويييسة ؟؟؟؟

ريف تهز راسها بسرعة : اييييه . كح كح ..

حلا جلست جنبها : ريف شفيك؟؟

حلا توخر شعر ريف اللاصق على عيونها و خدودها... و توخره لورا أذنها...

ريف التفتت لحلا و بداية ابتسامة على شفايفها اللي ترتجف من البرد .. : حلا....

- توسعت ابتسامتها-
حلا ... خخ...الد.... خالد....
هههههههههههههههههههههههه..

حلا تناظرها بخوف : بنت اني انهبلتي؟؟؟

راما ابتسمت : ريف تبي تقول ان خالد ... – اتسعت ابتسامتها – بريء...

حلا بحيرة : بريء...............!!

راما بصراخ: بريييييييييييييييييء من الصوووووووووووووووووور...
الصوووووووووووور مركككككككككككككككبة...

حلا و البنات صارخوا :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

حلا تصارخ تسكتهم :للللللللللللللحظة لحظة لحظة...
لحظـــــــة...

فهموني السالفة ...

راما تقعد : الله يسـ........................

......................................
.......................
...........
.....
..
.
مر الوقت و احتفلوا بالعيد...

صار الوقت الظهر...وقت العزيمة الكبيرة...

بيت الجدة كان مثل خلية النحل من الناس اللي يدخلون و يعايدون...

و الجدة تستقبل و تضيف...

المجالس الكبيرة امتلت.....

الجدة تقوم و ترحب و تجلس و تسولف...

البنات يستقبلون و يرحبون...

الصبابات يخدمون مثل النحل...
الدي جي كان روووعة و أغاني ترقص

شوي و تقوم الجدة تهلي : هلا هــــــلا و مسهلا بأم مشاري...

التفتت حلا للحرمة .. همست للمار : ام رجلك جت..

لمار استحت : يوووه أخاف تنقد على لبسي..

حلا تناظر لبس لمار..

كانت لابسة فستان رمادي من آرماني جلد و ضيق لين نص الفخذ و ربط على الرقبة و مفتوح الظهر من ورا... كان ناعم جدا...كانت رافعة شعرها شنيون ناعم ... كانت لابسة حلق ألماس كبير تلمع فيه ألماسات سودا ...
و حاطة كحل أسود غامق و ماسكرا و روج أحمر ...

لابسة ساعة من لويس فويتون و صندل من فيرساتشي كعب رمادي بربط ساتان على رجلها...
حلا رافعة حاجب : و يعني ؟؟؟ و اذا ما أعجبها ؟؟؟؟

لمار رافعة حواجبها بخوف: مدري أخاف تنقد...

حلا ناظرتها من فوق لتحت : اقول...

لمار :مممم...

حلا: كلي تراب...

ابتعدت حلا عنها...

"ههههههههههه يا حليلك يا لمار أجل تخافين من خالتك... ههههههههههههه...
.......
آآآآآآآآآآه بس يا حظك يا شيخة ... على الاقل أخذتي اللي تحبينه... مو انا ... حالتي حالة ... افففففف بس"

كانت رايحة للمطبخ الخارجي عشان تأمر القهوجي الرجال يزيد القهوة..

كانت لابسة فستان أحمر صارخ كريب لين نص الفخذ و كوكتيل ... و مستشورة شعرها ستريت طايح على أكتافها و عيونها... كانت راسمة عيونها بكحل أسود و مثقلة رموشها بالماسكرا و روج أحمر يزين شفايفها الناعمة ...
لابسة حلق ألماس كبير مزين بألماسات حمرا...

كانت لابسة صندل من لويس فويتون أسود ...
و ساعة من فيرساتشي مرصعة بالألماس بعد أسود...

كانت تمشي و تناظر أظافرها الملونة بأحمر..

وصلت للمطبخ و قالت للقهوجي الزنجي: جوهر ... عجل بالقهوة... ترا جو ضيوف زيادة...

جوهر : ابشري طال عمرك...

لفت و شهقت :هأأأأأأأأأأأ,,, بسم الله الرحمن الرحيم...

راكان بخبث و لسانه يبلل شفايفه و عيونه بتاكل حلا : من العايدين...آسف ما كنت أقصد أخوفك... بس و الله غرت عليك يوم شفتك تكلمين الرجّال...

حلا تحط يدها على خصرها : خيييييير...
راكان: و اللي يشوفك .. أحلف بغلاتك انه يشوف الخير..

حلا باحتقار: لا تحلف بشي الا برب العالمين .. ترا ما يجوز – بسخرية- و الا انت اصلا انت تعرف الحلال من الحرام؟؟؟...

راكان بابتسامة خلت قلب حلا يرقص: ايه .. أعرف يا معذبة راكان...

حلا رفعت اصبعها بوجه راكان : احترم نفسك ... انا مو وحدة من صايعاتك... تفهم ...

مسك راكان اصبع حلا بجرأة و قربه من شفايفه و باسه ...

حلا انصدمت و بردت أطرافها...

ما قدرت تتحرك ..

نزل راكان أصبعها بهدوء و همس بصوت مسموع شوي: أبيك بس تحسين فيني...

حلا انصدمت أكثر و أكثر ... مو عشان كلمته..

عشان اللي واقف ورا راكان ...

فجأة خطر في بال حلا كلام نورة ...

((((نورة تكمل و هي تناظر أظافرها و بفلسفة : يعني ... حلا اتصرفي مع مشاري... و لارا – التفتت عليها- بدر ... عمره ما راح يحس....
– تهز كتوفها بلامبالاة وسط ذهول البنات الثلاثة-
يعني .... بدال ما تفكرون ثلاثتكم بالأشخاص اللي سببوا لكم ألم ....
خلوهم يفكرون هـــم فيكم .... في البنات اللي أذنبوا في حقهم ....
- بكل ما تحمله كلمة تهجئة من معنى ... تكمل نورة و عيونها مليانة اصرار استشعروه البنات بشكل حمسهم و أثارهم-
بمعنى ثاني.... صحوا ضمائرهم الغافلة ....
)))))

هنا .. ضيقت عيونها و قربت من راكان و همست بدلع :
حاسة فيك بس انتا مو معبرني ..
و تصرفاتك غريبة...
و تقهر...
ابي افهم ... انتا ليش تسوي كذا يا روحي ؟؟؟

راكان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاري و نار الغيرة مشتعلة في داخله و بتاكله أكل :أحم أحم...

راكان التفت بسرعة و حلا بصدمة مصطنعة : اوه..مين هذا؟؟

مشاري حس بطنعة ثانية لقلبه..."يعني الحين ما تعرفين انا مين يا حلا" :
آسف قطعت عليكم جوكم...

راكان ارتبك..
حلا ردت بصوت قاسي و هي تمسك يد راكان و تحضنها بتملك:
ايه.. خربت جو واحد وياه خطيبته..

..................................
......................
.......
...
..
.


البـــــــــــــارت الـــ 15 :
(و يالله احنا في نص الراوية... باقي النص ... و نودعها ...>>بتصيح.. )

في واحد من أفخم بيوت الرياض

في غرفتها الفخمة ...
و على سريرها ذو العواميد الضخمة المزينة بالذهب...

و اللوح الفخمة المنتشرة على حوائط الغرفة...
ريحة العود الاصيل اللي تنعش الراس...

كل هذا ...
بدون حبيبها...
ما يسوون لها شي...

تنهدت بتعب...
هالسنين أتعبتها و أهلكتها...

الدنيا ما خلتها في حالها...
ظلمتها .. ذاقت الظيم كثير و كثير...

تنهدت و أصلبت ظهرها و جلست على سريرها ...
مسكت جوالها بأصابعها الضعيفة و لبست نظارتها الذهبية و ضغطت على أسهم الجوال و دورت بين الأسماء... لين لقت الاسم اللي تبيه... دقت عليه و ما اهتمت اذا كان نايم او قايم...
خاب ظنها ... و ما رد عليها ...
كانت في قمة إحباطها ...
ناظرت الصورة اللي على طرف الكومدينو حقتها...

مدت يدها لها... أخذتها من مكانها ...
و رفعتها لين وصلت لشفايفها...
باستها و همست : جعل ربي يعافيك و يشافيك...

في غمرة حزنها على راعي الصورة ...
تذكرت الهموم اللي تجمعت عليها...

هي عارفة بكل شي يصير في بيتها... و في محيطها ...
ناظرت الجوال و دقت مرة ثانية...

جاها الرد : نعم !!

الجدة نورة : الو عبد العزيز..

عبد العزيز –ابو محمد- : هلا يمه .. عسا ما شر فيك شي؟؟؟

الجدة بصرامة : لا يبوي ما فيه شي... اسمعني ... ابيك ترسل الطيارة لخالد و لد عبد الله في أمريكا ...

عبد العزيز تروع :ليش يمه فيه شي؟؟؟

الجدة : لا يبوي بس ابيه يرجع .. ابيه في شغلة ضرورية...
عبد العزيز: يمه و دراسته..
الجدة تقاطعه: خالد و فهد تاركين دراستهم .. الاخبار واصلتني من ريتشارد ...
عبد العزيز بحيرة: ابشري يمه ...
الجدة : ابيه بكرة في الليل جنبي... قبل لا اروح المزرعة ابيه يجي... تفهم ؟
عبد العزيز أبداً ما فهم: أبشري يمه أبشري..

سكتت شوي ... تتأمل الصورة اللي بين يدينها ...
كملت بصوت مخنوق : تجيك أخبار من جراح ؟؟

عبد العزيز تنهد : ايه .. يقول ما في أي تقدم ...
الجدة نزلت دمعة باردة على خدة : الله يشفيه ... يله يا بوي فمان الله..
عبد العزيز: فمان الله...

نزلت الجوال ببطئ من على أذنها ...
لفت عيونها على الصورة ...
شفايفها ترتجف و صوت راح ...

رفعت الصورة ببطئ لين حضنتها لصدرها ...
الجدة و دموعها ترسم خطوط على خدودها : ســـــــــــــامحني الغالي...سامحني...

..
..
..

في أمريكا...

توه مسكر من عمه عبد العزيز... استغرب ليش جدته تبيه .. و استغرب أكثر من هواش عمه على سالفة الدراسة ...

ما فكر كثير لان وراه حزم أمتعة ...

طلع من الغرفة و شاف ريان مع الشغالة نايمين...

ابتسم لريان و قرب منه و جلس خالد على رجوله قدام وجه ريان المتمدد على الكنبة ..

كان يسعبل ببراءة و وجهه مرتااااااح ...
لا شعوريا رفع يده يمسح على شعر ريان و هو يتأمله ...
مرة مرة مرة يشبه ريف...
قرب شفايفه من جبهته و باسها و طول على هالحركة ...
ابتعد عنه و قعد يتأمل فيه...
حس ان هالمشهد يرجعه لسنين ورا...
(((( تحت الشجرة اللي في المزرعة ... أكبر شجرة موجودة هناك.... كان جالس و مسند ظهره لجذعها و هي متمدة و نايمة على فخذه...

كان عمره تقريبا 17 سنة و هي 10 سنوات..

يدينه تلعب بخصلات شعرها البنية ...
فتحت عيونها و بكل دلع قامت و حضنته ...
خالد يضمها لصدره بقوة : ليش قمتي يا حياتي ؟؟
ريف بدلع و هي تقوم و توقف و تناظر خالد اللي صار تحت رجولها : مدري ... حلمت حلم مو كويس...
مدت يدها ليده عشان تقومه ..
قام من مكانه و صار واقف جنب ريف ... لف يده حول ظهر ريف و مشى هو وياها ... لين نزلوا عن التلة ... ظلوا يمشون ...

خالد: ايش كان حلمك ؟؟
وقفت ريف و بعدين رفعت راسها لخالد و راحت حضنته...

خالد ابتسم : روفي .... ايش فيك؟؟
ريف : حلمت انك كنت...-رفعت راسها عن صدره و ناظرته- كنت أحضنك... بس أنت بعدت عني و غبت عني...

خالد بعيون حنونة و هي يشد قبضة يده اللي حاضنه يدها: لاااااا ... روفي انا..

- قرب منها و رفع ذقنها بيده الثانية-
انا أمـــــــــوت
و لا أني أبعد عنك...

ريف فجأة حضنت خالد...
في هالوقت طلع من بوابة المزرعة اثنين ماسكين ايد بعضهم..

خالد كان حاضن ريف.. و ريف راسها لجهة البوابة بس على صدر خالد...

رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة
مشاري و حلا :عييييييييييييييب...

ريف ضحكت بنعومة و براءة و غطت فمها بيدها الصغيرة...

خالد : ايش دخــــــــــــلكم ...؟؟؟

مشاري : عيب يا خلود تسوي هالحركات...

خالد يشد ريف لصدره و بغيرة شديدة : مالك دخل.. انقلع يله و الا ترا بعلم عنك و عن حلا...

ريف خجلت مرة من ضمة خالد لها...

حلا وقفت قدام مشاري و يدينها على خصرها : انتا مالك دخل و اذا علمت عني و عن مشاري ترا بعلم عنك و عن ريف...

فجأة سمعوا ضحكة ...
التفتوا كلهم على مصدر الضحكة ...
كان فهد ..

فهد : الحمد لله اني ما كنت معكم يوم كتبتوا العهد...

خالد : أصلا من بتقبل فيك ؟؟
ريف طقت خالد على صدره: لا تقول كذا ...الف وحدة تتمناه...

خالد التفت لريف و بهمس: و انتي .. انا بس اللي اتمناك...

ريف عضت على شفايفها ...
خالد مسكها من خصرها و رفعها فوق و دار فيها و هو يصارخ:
بتجنــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــ ـــــنـــــــــــــي..
ريف شكلها و هي تصارخ في الهوا و تسكر عيونها ... كان يحبس الأنفاس من روعته...)))))))

سكر عيونه و كأنه ما يبي هالصورة تغيب عن باله...
كان مبتسم و الفرحة مرسومة على شفايفه...
بس فجأة...
فجأة و بدون سابق انذار...
طرت صورة ريف و هي تعطيه الكف و كشرت ملامحه و عض على شفايفه بقهر ...
قام فجأة و كأن شي قرصه و مشى بخطوات واسعه لغرفته و دخلها و رضضضضخ بالباااااااااب وراه و بعنف صار يرمي الملابس في الشنطة و هو بس يلقي بدون ما يشوف ايش في يده...
بــــس .. و هو يرفع بلوزة و يرميها في الشنطة.. قطرات باردة تمشي على يده...
كان يلهث.... و ضربات قلبه تدق بسرعات غريبة..
ناظر يده و شافها تنقط دم ...
نزل على رجوله ببطئ لين استقر على الارض...
رفع يده و هو يبتسم بسخرية و قعد يفك الرباط بتعب..

رفع يده قدام وجهه و هو يشوف الدم ينزل و يتخلل أصابعه..

بكل قهر همس : و الله .. لأخليك تندمين ...
..............................................

في الرياض...
فجأة اختفت ابتسامتها...

و ماتت في أرضها ...

و هي تشوف الصورة اللي قدامها على شاشة الكمبيوتر..

مو متصورة ... أصلا مو قادرة تستوعب...
عيونها صايرة مثل الفنجال...

راما كانت تضحك مع لانا : ههههههههههههههههه ريف شوفي وش....
التفتت راما و هي تشوف ريف مصنمة بالجهاز و عيونها تحكي من انواع الصدمات ما خلا قلب راما ينط... شفايفها ترتجف برعب...

راما قامت مفجوعة من شكل أختها الشاحب لين وصلت لها و هزت كتفها ...
راما : ريف وش فيك ؟؟ تعبااانة ؟؟

ريف بصوت باكي و مختفي و هي ترفع يدها و تلوح بها بعنف :
ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
ررراااماا..
ه ه ه هــــاذذذذيي؟؟؟
هاذي ششش...

لانا قامت متروعة و راحت عندهم.. : رييييييف وش فييييييك؟؟؟

راما التفتت لشاشة الكمبيوتر و دققت على الصورة بعدين شهقت من أعمـــــــــاقها...

لانا باستغراب من البنات ... : اشفييييييييييييكم؟؟؟

ريف و دموعها على خدودها : راااااااااااااما مين هاااااااااااذي؟؟؟؟

راما تقرا الكلام المكتوب تحت الصورة : المغنية و الممثلة المكسيكية (.......) تنجح في أول أفلامها و تحقق ايرادات غير متوقعة و ......-تلتفت علا أختها-
رررررريف... ها .. هاذي ن .. نفس الـــ بنت....

ريف غطت فمها و بعدت عن اللاب توب...

لانا تناظرهم و هي ضايعة بينهم ... لفت على اللاب توب و ناظرت و انصدمت ...

لانا بصدمة و الحروف متبعثرة : تتتت... أأأأأأأ ....

ريف قامت من كرسيها و بعدت و هي منصدمة و تحس كل شي في مخها متخربط و مو قادرة تصدق او تستوعب أي شيييييييي.....

راما جلست على الكرسي و تزاعق : شلوووووووووووووووون ؟؟؟
ابي افهـــــــــــــــــــــــــــــم ....

ضربت على الكي بورد بأصابع يدها اليمنى و تحرك الماوس بتوتر ...

لانا راحت و مسكت ريف ... ريف بخوف : يا ربي يا ربي يا ربي... ايش اللي صااااااااااااااار؟؟؟

راما ترجع شعرها بتوتر : رررريييييييييف...

التفتت ريف بخوف لراما...

راما تبلع ريقها : ت.. تع... تعالي ش.. شوفي الصور...
ريف قربت بخوف عند راما .. و لما وصلت برد الدم في عروقها...

نــــــفـــــــس الصور..

راما بكلام متقطع من الصدمة : انا ... شفت.. رحت.. ريسرتش... ددددورت...
قوقل... قوقل.. طلع... طلعت ال..صورها...

لانا بحيرة بتنهبل منها : يعـــــــــني ايييييييييش؟؟؟

ريف ترفع راسها و الدموع على خدها : يــــــعني ... يعـــــــني ...

راما بصراخ و هي شوي و تنهبل : مااااا فكرتي تكووووووووون الصووووووور مركبة !!!!!!!!!!!!!!!!!

كملت ريف بهمس : مركبة ..

راما تناظر لانا بقهر : اييييييييييييه مركبة ...

لانا بقهر : طييييييييب و صورة خالد ؟؟؟ من وين بيجيبووووووو......
-سكــــــــتت-
الكل ناظرها...

لفت لانا ببطئ لريف... لانا تبلع ريقها : ريف وين الصور؟؟؟

ريف تأشر و أصابعها ترتجف ... ناحية الكومدينو ..
ركضت لانا لهم و فتحتهم و طلعت الملف و جرت الاوراق منها ...
صارت تقلب بالصور برعب...

شهقت بعدين ناظرت ريف و شفايفها تتعبر :
رييييييييييييف...
هاذي الصور ...
هاااااااذي...
ضاااااايعة من عندي...

تتتذكرررررت....
تذكرررت...
الصورة ضااااايعة من عندي...

ريف تهز راسها بنفي و هي تتراجع و يدها على شفايفها و حواجبها معقودة و مربطة ببعض...لدرجة انها معد صارت تحس برجلها اللي تعورها...

راما تركض للانا و تجلس على الارض جنبها و تناظر الصور....

راما تناظرها : شلوووووووووووون ؟؟؟ شلون ما فكرنا فيها ؟؟؟
-ترفع ورقة مطبوع عليها الصور و تهزها -...
راما : هاذي ... هاذي... يوم حفل زواج محمد... صح يا لانا ؟؟؟
لانا : الا الا نفس الابتسامة... و نفس رفعة اليد...- صرخت- لييييييييييين عندها الصوووووووووووورة ...
قامت لانا من مكانها تركض لبرا الغرفة ...

راما رفعت عيونها لريف و صوتها مبحوح : ريف ... الصور.... مركبة .... خالد...
– بلعت ريقها- بريء....

ريف سكرت عيونها بقوة و نزلت دمعات كانت مالية عينها ... و طلعت الآهات من صدرها...

هي دموع فرح ... أو دموع حزن !!!؟؟

...........................
...............
............

مر الوقت ببطئ على البنات ... من هول الصدمة اللي هم فيها ما حسوا الا بطلوع الشمس....
فجأة تدخل نورة وراها حلا و لارا...

نورا: من العاااااااااااااااااااااااااااايدييييييييييييييييي ييييييييين...
حلا: سربراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ايز...
لارا: haaaaaaaappy eiiiiiiiiiiiiiiiiid

انصدموا بوجيه البنات الصفرا و عيونهم الذبلانة...
لانا بابتسامة كئيبة:هاي

حلا باستغراب: بنات شفيييييييييكم؟؟؟

راما ترفع عيونها عليها : ما فينا شي... – ابتسمت بكآبة- من الفايزين..

ريف قامت بوهن و أول ما وقفت حست البنات يكلمونها بلغة غريبة و انهم صاروا كثار و ان الارض تهتز من تحتها... رفعت يدها لجبهتها...

تشوف حلا تحرك شفايفها بس ما تسمع صوت....

جلست على السرير و هي تحس انها مخنوقة ...

فجأة .... و في غمرة هالشي...

تشهق و هي تحس الموية دخلت في رئتها...

كحت ...

راما التفتت للارا : يا حمارة كنت بتغرقينها...

لارا ببراءة : لا حسيت انها بتدوخ قلت اصحيها...

راما تناظر ريف بقلق و هي تحاول تستوعب و عيونها و شعرها و وجهها مغرقين
: ريف انتي كويييسة ؟؟؟؟

ريف تهز راسها بسرعة : اييييه . كح كح ..

حلا جلست جنبها : ريف شفيك؟؟

حلا توخر شعر ريف اللاصق على عيونها و خدودها... و توخره لورا أذنها...

ريف التفتت لحلا و بداية ابتسامة على شفايفها اللي ترتجف من البرد .. : حلا....

- توسعت ابتسامتها-
حلا ... خخ...الد.... خالد....
هههههههههههههههههههههههه..

حلا تناظرها بخوف : بنت اني انهبلتي؟؟؟

راما ابتسمت : ريف تبي تقول ان خالد ... – اتسعت ابتسامتها – بريء...

حلا بحيرة : بريء...............!!

راما بصراخ: بريييييييييييييييييء من الصوووووووووووووووووور...
الصوووووووووووور مركككككككككككككككبة...

حلا و البنات صارخوا :
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

حلا تصارخ تسكتهم :للللللللللللللحظة لحظة لحظة...
لحظـــــــة...

فهموني السالفة ...

راما تقعد : الله يسـ........................

......................................
.......................
...........
.....
..
.
مر الوقت و احتفلوا بالعيد...

صار الوقت الظهر...وقت العزيمة الكبيرة...

بيت الجدة كان مثل خلية النحل من الناس اللي يدخلون و يعايدون...

و الجدة تستقبل و تضيف...

المجالس الكبيرة امتلت.....

الجدة تقوم و ترحب و تجلس و تسولف...

البنات يستقبلون و يرحبون...

الصبابات يخدمون مثل النحل...
الدي جي كان روووعة و أغاني ترقص

شوي و تقوم الجدة تهلي : هلا هــــــلا و مسهلا بأم مشاري...

التفتت حلا للحرمة .. همست للمار : ام رجلك جت..

لمار استحت : يوووه أخاف تنقد على لبسي..

حلا تناظر لبس لمار..

كانت لابسة فستان رمادي من آرماني جلد و ضيق لين نص الفخذ و ربط على الرقبة و مفتوح الظهر من ورا... كان ناعم جدا...كانت رافعة شعرها شنيون ناعم ... كانت لابسة حلق ألماس كبير تلمع فيه ألماسات سودا ...
و حاطة كحل أسود غامق و ماسكرا و روج أحمر ...

لابسة ساعة من لويس فويتون و صندل من فيرساتشي كعب رمادي بربط ساتان على رجلها...
حلا رافعة حاجب : و يعني ؟؟؟ و اذا ما أعجبها ؟؟؟؟

لمار رافعة حواجبها بخوف: مدري أخاف تنقد...

حلا ناظرتها من فوق لتحت : اقول...

لمار :مممم...

حلا: كلي تراب...

ابتعدت حلا عنها...

"ههههههههههه يا حليلك يا لمار أجل تخافين من خالتك... ههههههههههههه...
.......
آآآآآآآآآآه بس يا حظك يا شيخة ... على الاقل أخذتي اللي تحبينه... مو انا ... حالتي حالة ... افففففف بس"

كانت رايحة للمطبخ الخارجي عشان تأمر القهوجي الرجال يزيد القهوة..

كانت لابسة فستان أحمر صارخ كريب لين نص الفخذ و كوكتيل ... و مستشورة شعرها ستريت طايح على أكتافها و عيونها... كانت راسمة عيونها بكحل أسود و مثقلة رموشها بالماسكرا و روج أحمر يزين شفايفها الناعمة ...
لابسة حلق ألماس كبير مزين بألماسات حمرا...

كانت لابسة صندل من لويس فويتون أسود ...
و ساعة من فيرساتشي مرصعة بالألماس بعد أسود...

كانت تمشي و تناظر أظافرها الملونة بأحمر..

وصلت للمطبخ و قالت للقهوجي الزنجي: جوهر ... عجل بالقهوة... ترا جو ضيوف زيادة...

جوهر : ابشري طال عمرك...

لفت و شهقت :هأأأأأأأأأأأ,,, بسم الله الرحمن الرحيم...

راكان بخبث و لسانه يبلل شفايفه و عيونه بتاكل حلا : من العايدين...آسف ما كنت أقصد أخوفك... بس و الله غرت عليك يوم شفتك تكلمين الرجّال...

حلا تحط يدها على خصرها : خيييييير...
راكان: و اللي يشوفك .. أحلف بغلاتك انه يشوف الخير..

حلا باحتقار: لا تحلف بشي الا برب العالمين .. ترا ما يجوز – بسخرية- و الا انت اصلا انت تعرف الحلال من الحرام؟؟؟...

راكان بابتسامة خلت قلب حلا يرقص: ايه .. أعرف يا معذبة راكان...

حلا رفعت اصبعها بوجه راكان : احترم نفسك ... انا مو وحدة من صايعاتك... تفهم ...

مسك راكان اصبع حلا بجرأة و قربه من شفايفه و باسه ...

حلا انصدمت و بردت أطرافها...

ما قدرت تتحرك ..

نزل راكان أصبعها بهدوء و همس بصوت مسموع شوي: أبيك بس تحسين فيني...

حلا انصدمت أكثر و أكثر ... مو عشان كلمته..

عشان اللي واقف ورا راكان ...

فجأة خطر في بال حلا كلام نورة ...

((((نورة تكمل و هي تناظر أظافرها و بفلسفة : يعني ... حلا اتصرفي مع مشاري... و لارا – التفتت عليها- بدر ... عمره ما راح يحس....
– تهز كتوفها بلامبالاة وسط ذهول البنات الثلاثة-
يعني .... بدال ما تفكرون ثلاثتكم بالأشخاص اللي سببوا لكم ألم ....
خلوهم يفكرون هـــم فيكم .... في البنات اللي أذنبوا في حقهم ....
- بكل ما تحمله كلمة تهجئة من معنى ... تكمل نورة و عيونها مليانة اصرار استشعروه البنات بشكل حمسهم و أثارهم-
بمعنى ثاني.... صحوا ضمائرهم الغافلة ....
)))))

هنا .. ضيقت عيونها و قربت من راكان و همست بدلع :
حاسة فيك بس انتا مو معبرني ..
و تصرفاتك غريبة...
و تقهر...
ابي افهم ... انتا ليش تسوي كذا يا روحي ؟؟؟

راكان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشاري و نار الغيرة مشتعلة في داخله و بتاكله أكل :أحم أحم...

راكان التفت بسرعة و حلا بصدمة مصطنعة : اوه..مين هذا؟؟

مشاري حس بطنعة ثانية لقلبه..."يعني الحين ما تعرفين انا مين يا حلا" :
آسف قطعت عليكم جوكم...

راكان ارتبك..
حلا ردت بصوت قاسي و هي تمسك يد راكان و تحضنها بتملك:
ايه.. خربت جو واحد وياه خطيبته..

..................................
......................
.......
...
..
.



v,hdm pdhm hgv,p ;hlgm rwm su,]dm v,lksdm [vdzm < hg[.x hgohls uav [vdzm v,lksdm v,hdm

وردة الخليج غير متواجد حالياً رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الروح, جريئة, رومنسية, رواية, كاملة

أدوات الموضوعإبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوعكاتب الموضوعالمنتدىمشاركاتآخر مشاركة
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الثاني عشروردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:55 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحادي عشروردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:51 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء العاشروردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:47 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء التاسعوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:42 AM
رواية حياة الروح كاملة قصة سعودية رومنسية جريئة, الجزء الحامسوردة الخليجارشيف حواء للمواضيع المكررة والمحذوفة0منذ 4 أسابيع 01:15 AM

RSS,RSS2,HTML



الساعة الآن 10:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2012, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. عالم حواء
جميع الحقوق محفوظة © 2012